القائمة الرئيسية

الصفحات


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا بكم يا شباب فى مقال جديد على موقع فرى نت شو وموضوعنا اليوم ياشباب حول جميع الاكواد الجديدة لخدمات وعروض وباقات شركة اورنج او موبينيل سابقا ، حيث يبحث كثير من عملاء شركة اورنج او موبينيل فى السابق على هذة الاكواد الجديدة الخاصة بشركة اورنج لأنها تختص بالعروض والباقات لمشتركى شبكة اورنج لسنة 2021.
جميع اكواد خدمات اورنج ,اكواد خدمات اورنج 2021,اكواد شركة اورنج او موبينيل2021

جميع اكواد شركة اورنج2021

فى هذة التدوينة البسيطة سوف اشارك معكم يا شباب جميع الاكواد الجديدة الخاصة بشبكة اورنج او موبينيل سابقا لعام2021 حيث اهتم الكثير من الاشخاص الذين معهم خطوط اورنج اوموببينيل سابقا بهذة الاكواد لأهميتها لجميع العملاء والمستخدمين لدى شركة اورنج ،ومن هنا يمكننا اخباركم ياشباب بجميع الاكواد الجديدة لشركة اورنج لما تحتوية هذة الاكواد من امور مهمة لدى جميع عملاء اورنج.

اكواد اورنج اوموبينيل الجديدة لعام2021

كود الغاء خدمات الترفية من شبكة اورنج اوموبينيل 

وبالنسبة لكود  الغاء خدمات الترفية يا شباب من شركة اورنج ،يمكنكم الاتصال على(#155#) واتباع الخطوات ومن ثم يمكنك الغاء اى خدمة من الخدمات الترفية الخاصة بشبكة اورنج اوموبينيل سابقا.

كود الاشتراك  فى باقات الانترنت الخاصة بشبكة اورنج2021

وكل ما عليك للأشتراك فى باقات الانترنت الخاصة بشبكة اورنج هو الاتصال على الكود(#100#4#)وبعد الضغط على اتصال يمنكك اختيار اى باقة من الباقات الخاصة بشبمة اورنج او موبينيل سابقا.

الكود الخاص بتجديد باقة الانترنت لشبكة اورنج 2021

ومن اجل تحديد باقتك فى شبكة اورنج كل ما  عليك هو الاتصال على الكود (#100#4#) ومن ثم اختار باقات الانترنت وتجديد الباقة الخاصة بك فى شبكة اورنج اوموبينيل سابقا.

كود رسائل ضبط خدمة الانترنت فى شبكة اورنج اوموبينيل سابقا

وكل ما عليك لتشغيل خدمة الانترنت الخاصة بشبكة اورنج  او موبينيل سابقا هو اللاتصال على الكود(#4#100#) وتختار ضبط الانترنت وسوف تأتيك رسائل تشغيل خدمة الانترنت على الموبايل من شبكة اورنج .

كود الغاء الاشتراك فى باقات الانترنت فى شبكة اورنج2021

ولالغاء الاشتراك فى باقة الانترنت من شبكة اورنج  كل ما عليك هو الاتصال على الكود(#100#4#)وختيار باقات الانترنت ويمكنك اختيار باقتك والغاء الاشتراك فيها.

كود تغيير نظامك فى شبكة اورنج او موبينيل2021

وكل ما عليك لتغيير نظامك فى شبكة اورنج او موبينيل سابقا هو الاتصال على رقم(400)وهذة المكالمة مجانية من اورنج .

كود جعل الهاتف غير متاح  فى شبكة اورنج 

كل ما عليك لجعل الهاتف الخاص بك غير متاح فى شبكة اورنج او موبينيل سابقا هو الاتصال على الكود(*62**رقم المحمول #)وهذة الخاصية لاتخصم من الرصيد اى شى وبشكل مجانى تمامامن شركة اورنج.

ولأيقاف خدمة الهاتف غير متاح من شبكة اورنج كل ما عليك هو الاتصال بالكود(##62#)وبعدها بيتم  الغاء الخدمة نهائيا من شبكة اورنج.

كود ارسال رسالة كلمنى شكرا من اورنج

لارسال رسالة كلمنى شكرا من شبكة اورنج كل ما عليك هو طلب كتابة الكود(*121#رقم الموبايل#)وهذة الرسالة مجانية من شبكة اورنج .

كود معرفة رقم الخط فى شبكة اورنج

ولمعرفة رقم خطك فى شبكة اورنج كل ما عليك هو كتابة الكودد(#19#)ثم تضغط اتصال وسوق يظهر امامك رقم الخط او رقم الشريحة الخاصة بك فى شبكة اورنج او  موبينيل سابقا.

كود معرفة رمز الباك فى شبكة اورنج

ولمعرفة رمز الباك الخاص بك فى شبكة اورنج او موبينيل سابقا كل ما عليك هو الاتصال على رقم (400)وسوف تسمع مكالمة صوتية ويمكنك اختيار الرقم الخاص برمز الباك ثم الضغط علية وسوف تسمع رسالة صوتية برمز الباك الخاص فى شبكة اورنج.

كود معرفة الرصيد فى خط شبكة اورنج لعام 2021

ولمعرفة الرصيد الخاص بكم يا شباب فى خط شبكة اورنج مل ما عليك هو الاتصال على الكود(#100#3#)ثم الضغط على اتصال من لوحة مفاتيح هاتفك وسوف يظهر لك الرصيد الخاص بك فى شبكة اورنج او موبينيل سابقا.

كود الاشتراك فى خدمة الكول تون من شبكة اورنج2021

وللأشتراك فى خدمة الكول تون من شبكة اورنج كل ما عليك هو الاتصال على الرقم(999)وسوف تتبع الخطوات و يمكنك الاشتراك فى خدمة الكول تون من شبكة اورنج.

كود الغاء خدمة الكول تون لشبكة اورنج 2021

ولألغاء خدمة الكول تون من شبكة اورنج كل ما عليك هو ارسال رسالة لرقم(9999)ومكتوب فى الرسالة(unsub)وبعد ذالك سوف تأتيك رسالة بألغاءالاشتراك فى خدمة الكول تون من شبكة اورنج لعام 2021

كود شحن كارت الارقام فية غير واضحة فى شبكة اورنج

وكل ما عليك لشحن كارت الارقام فية غير واضحة فى شبكة اورنج او موبينيل سابقا هو ان تستبدل الاسفار  برقم الكارت فى هذا الرقم (#102*00000000000#)

كود شحن كارت اورنج لخط اورنج اخر

ولكى تشحن كارت اورنج لرقم اورنج اخر كل ما عليك كتابة الكود(#100#1#)ومن ثم تتبع الخطوات.

كود العروض الخاصة بشبكة اورنج لعام2021

ولمعرفة العروض الخاصة بشبكة اورنج كل ما عليك الاتصال على الكود(#12#)وتضغط اتصال وسوف يمكنك معرفة اخر العروض الخاصة  بشبكة اورنج او موبينيل سابقا.

كود تحويل الرصيد فى شبكة اورنج

ولتحويل الرصيد فى شبكة اورنج كل ما عليك هو الاتصال على الرقم(#100#2#)

كود تشغيل خدمة انتظار المكالمات فى شبكة اورنج

ولكى يمكنك تشغيل خدمة انتظار المكالمات فى شبكة اورنج كل ما عليك هو الاتصال على الكود(#43*)وسوف يمنكك تشغيل خدمة انتظار المكالمات فى شبكة اورنج.

كود الغاء خدمة انتظار المكالمات فى شبكة اورنج

ولألغاء خدمة انتظار المكالمات من شبكةاورنج هو الاتصال على الكود(#43*)

كود تشغيل خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة فى شبكة اورنج

ولتشغيل خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة فى شبكة اورنج كب ما عليك هو الاتصال على الكود(#100#)ثم اختار خدماتى وبعدها يمكنك اختيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة فى شبكة اورنج.

كود خدمة سلفنى رصيد من شبكة اورنج2021

ولكى يمكنك استلاف رصيد من شبكة اورنج او موبينيل سابقا كل ما عليك هو الأتصال على هذا الكود وهو(#100#)وسوف تأتيك رسالة بالمبلغ المستلف من اورنج.

كود سلفنى مكالمة من اورنج

ولكى يمكنك استلاف مكالمة من شركة اورنج  كل ما عليك الاتصال على الكود(#100#)واتباع الخطوات.

كود سلفنى نت من اورنج او موبينيل

ولكى يمكنك استلاف نت من شبكة اورنج كل ما عليك هو الاتصال على الكود(#4444#)واتباع الخطوات.

كود باقة رسائل بلاحدود من شبكة اورنج

ولكى يمكنك الاشتراك فى باقة بلاحدود من شبكة اورنج كل ما عليك هو الاتصال على الكود(*1#117#)وسوف يمكنك الاشتراك فى باقة بلا حدود من شبكة اورنج او موببنيل سابقا.

كود معرفة التفاصيل عن باقات الانترنت اورنج2021

ولمعرفة تفاصيل عن باقة الانترنت اورنج كل ماعليك  اللتصال على الكود(#136#)وسوف يمكنك معرفة جميع التفاصيل الخاصة بشبكة اورنج لعام 2021.

كود الاشتراك فى خدمة حظر المكالمات من شبكة اورنج

وللأشتراك فى خدمة حظر المكالمات فى شبكة اورنج كل ما عليك لتشغيل الخدمة هو الاتصال على اللرقم(#505#)ثم الضغط على اتصال وسوف تاتيك رسالة بالاشتراك فى الخدمة فى شبكة اورنج.

كود الاشتراك فى خدمة اورنج واى فاى لعام 2021

ولكى يمكنك الاشترام فى خدمة اورنج واى فاى كل ما عليك الاتصال بالكود(#1*4*0*#)

كود تغيير الرقم السرى لخدمة اورنج مونى2021

ولتغير الرقم السرى فى خدمة اورنج مونى كل ما عليك هو الاتصال على الرقم(110)من هاتفك واستماع المكالمة الصوتية واتباع الخطوات.

كود خدمة عملاء اورنج مونى فى شبكة اورنج

وللاتصال على خدمة عملاء اورنج مونى من شركة اورنج كل ما عليك الاتصال على الكود(#012#)ثم الضغط على اتصال.

كود الاشتراك فى عروض اورنج اليومية من شبكة اورنج2021

ولااشتراك فى عروض اورنج اليومية من شبكة اورنج كل ماعليك هو الاتصال على الكود (#012#).

وهذة كانت بعض الاكواد الجديدة والمحدثة لخدمات وعروض شبكة اورنج او موبينيل مسبقا لعام2021، والتى يحتاج لها كثير من عملاء شبكة اورنج ،والتى لاتجعلة يحتاج الى مكالمة خدمة العملاء وايضا تنفيذ اى شئ فى خدمات وعروض اورنج بشكل سريع.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا اليومعلى موقع ومدونة فرى نت شو،ونتمنى مشاركة الموضوع مع الاخرين لكى تعم الفائدة على الجميع /والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

تعليقات

التنقل السريع